بنت بغداد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنت بغداد

عالم الهوايات المفيده
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه حقيقيه ع النت حصلت في العراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضي القمر

ضي القمر


المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 27/02/2008
العمر : 30
الموقع : في البيت

قصه حقيقيه ع النت حصلت في العراق Empty
مُساهمةموضوع: قصه حقيقيه ع النت حصلت في العراق   قصه حقيقيه ع النت حصلت في العراق I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 1:28 am

طبعا سمعت هاى القصة اللي صارت بالعراق و كلش عجبتنى
و حبيت انقلهة الكم
و يا رب تعجبكم

كان امير بغداد يتصفح في احدى موقع الشات الذي لا يمل من الماسنجر والدردشة ليلا ونهارا وفي احدى الايام وهوا يتصفح شاف الايميل باسم سوسو وهوة دخل الاول ولاكن عندما دخل قصدا الضحك والنصب
امير بغداد:
هاااي
سوسو:
هاي
امير بغداد:
شلون الورد
سوسو:
شنو هل شقة من الصبح حاجية وياك قبل
امير بغداد:
لا ياعمي قصدي افرفشك من الصبح
سوسو:
مابدي افرفش
امير بغداد:
يا ترى شو الاسم
سوسو:
سولاف
امير بغداد:
خخخخخخخ بدون مزاح
سوسو:
شنو القصة اخي
امير بغداد:
لا بس انا ادري انك ولد ومسمي نفسك بنت بس اوكي نتكلم
سوسو:
شوف اخي اذا انت فاضي انا مافاضية
امير بغداد:
لا واللة بس كل مافي الامر انت بنت
سوسو:
نعم
امير بغداد:
واوووو
سوسو:
شنو ماحاكي وية بنات قبل
امير بغداد:
لا متكلم
سوسو:
طيب شو اسم الولد
امير بغداد:
امير بغداد
سوسو:
يعني انت اسمك امير وابوك اسمى بغداد
امير بغداد:
بغداد ابوي وامي وكل اهلي اوكي
سوسو:
نعم بس حبيت اهزر معك
امير بغداد:
انت من اين
سوسو:
دهوك
امير بغداد:
طبعا من اسمي تعرفيني انا من بغداد
سوسو:
اهلا وسهلا
امير بغداد:
شو عملك؟؟
سوسو:
بدرس بلجامعة مرحلة ثانية
امير بغداد:
انا مرحلة ثالثة
سوسو:
وبتحب ايش ف النت
امير بغداد:
الدردشة والمسابقات
سوسو:
وشو تكرة
امير بغداد:
مابكرة شي ولاكن مااقصدك الاشياء الاخرى كثير
سوسو:
طيب ماتعمل بحث لدراستك لو اسئلة عشان الجامعة
امير بغداد:
ولا اطيق اعمل هكذا اشياء
سوسو:
طيب انا عاوزة اروح لان عندي شغل اوكي
امير بغداد:
اوكي بس لا تنسينا
سوسو:
اوكي بااااي
امير بغداد:
باي
======
وفي ثاني يوم لم يجدها موجودة وضن انها لم تاتي وطارت من ايدة وهوة ماانقهر لان اصلا عاوز يضحك علية وبعد ااقل من شهر دخلت البنت على النت وطبعا هوة كال ياللة وهوة الي دخل وكلمة..
امير بغداد:
صباح الانوار
امير بغداد:
يابنت صباح الخير
امير بغداد:
سولالالاف شو القصة ليش ماتتكلمي
امير بغداد:
طيب على راحتك لا تتكلمي بس احب اقول حاجة
امير بغداد:انا مايشرفني احكي وياك
=========
وبعدها احس بلذنب وبدا يشعر بلملل والضيق وعاوز يتكلم مع البنت لان اول ماتكلم معا احس انها بنت مؤدبة واخلاقها عالية وبعد يومين او اكثر دخلت البنت
سوسو:
مساء الخير
امير بغداد:
ليش قبل يومين دخلتي على النت وماكلمتيني؟؟ ها؟؟
سوسو:
انا دخلت على النت.؟؟
امير بغداد:
لا ابوي. طبعا انتي
سوسو:
ها اذكرت
سوسو:
خيو هذة اختي دخلت على النت عشان تتكلم مع بنت عمي الي بلدنمارك
امير بغداد:
طيب ليش ماقلتلي
سوسو:
شلون تقلك وهي مو انا شتقلك انا اختة
امير بغداد:
وشو المانع
سوسو:
ماكو مانع بس هي ماتحب تحكي مع اصدقاء
===============
وهوة طبعا ماتكلم فضل ان يضل ساكت
===============
سوسو:
امير قلنا مساء الخير بلبداية
امير بغداد:
مساء مثل كل يوم
سوسو:
شنو هل كلام الي ديخرج منك شنو ماعندك احترام
امير بغداد:
لا واللة بس اني كلي احترام الك
سوسو:
لعد شبيك؟ صاير شي
امير بغداد:
لابي احس اني راح انفجر
سوسو:
ليش يا ساتر
امير بغداد:
مابدري ولاكن صارلي كم يوم مقهور
سوسو:
راجع الدكتور
امير بغداد:
علاجي بيد وحدة بس
سوسو:
طيب كلمها
امير بغداد:
انا ماني اعرفة كثير ومامتكلم معها كثير
سوسو:
شنو جرحتك بكلمة او شي مشابه
امير بغداد:
لا بلعكس كلامها طيب وكلش حنون ولاكن
سوسو:
ولاكن ايش
امير بغداد:
مابدري ولاكن احس انها ماتحب تكون صداقات
سوسو:
مين تقصد
امير بغداد:
لا مابقصد شي
سوسو:
شوف امير من البداية انا احب اكون صداقة اخوية
امير بغداد:
وبعد
سوسو:
وبس
امير بغداد:
يعني شلون
سوسو:
انا اعرفك انك تقصدني انا
امير بغداد:
طيب وشنو المانع ماتكونين احدى اصدقاءي
سوسو:
ماكو مانع بس على النت فقط
امير بغداد:
يا نت بابا اكو تلفونات ولقاءات انت من يا عصر
سوسو:
مابح مثل هل الانواع من العلاقات
===========
\طبعا هوا ضاج من كلامها وراد يطلع من النت عشان اذا ضل راح يجرحة بكلامة الي
مامنة لا اول ولا اخر
===========
امير بغداد:
طيب انا راح اطلع الحين
سوسو:
شنو كلامي ضوجك
امير بغداد:
نعم
سوسو:
شوف انا حللت شخصيتك وانت كالاتي:
سوسو:
انت تحب تاخذ كل حاجة
سوسو:
واحد ماعندك سالفة وتحب تضحك على بنات الناس
سوسو:
ووووووو الخ
امير بغداد:
لا واللة
سوسو:
طيب انت مو تريد تخرج
امير بغداد:
بعد كل هل كلام وتريديني اخرج
سوسو:
باي
امير بغداد:
باي
========
طبعا هوة احس انة واحد غبي لان هذة اول بنت تكلمة بهل طريقة وحاول ان يغير طريقة اسلوبة .واحب البنت حب الجنون لانها ماتتكلم بطريقة وحشة وانها اول وحدة تكسر قلبة
وانتضرها يوميا والبنت ماتدخل النت الى بعد ثلاثة اشهر طبعا وقت طويل جدأ وهوة يوميا ينتضرها واول مادخلت اخذ يصرخ من الفرح ويقفز في الغرفة وكاد الولد يصاب بلجنون
طبعا هوة دخل وقال:
امير بغداد:
السلام على كل الحنان والحنية
سوسو:
وعليكم السلام
امير بغداد:
وين هل فترة ماقلتي الولد يموت
سوسو:
يالله شنو هل كلام
امير بغداد:
اي والله
سوسو:
ليش شنو انا
امير بغداد:
شوفي راح اقلك شي وانت اريدك تحكمين علية بلحق
سوسو:
سوري حالا مااقدر لان عندي بحوث ومطالعات وسالفة طويلة
امير بغداد:
الموضوع مايستحق الانتضار
سوسو:
طيب قول وانا راح احكم
امير بغداد:
بس اوعديني ماتزعلي مني
سوسو:
واللة انت غالي علية وانا مابزعل منك
امير بغداد:
اوكي راح اقلك
سوسو:
قول يا ولد
امير بغداد:
بس ارجوكي اسمعيني الاخر
سوسو:
ادري صارلك ساعة دتتكلم يولد
امير بغداد:
انا حبيتك من كل قلبي
امير بغداد:
وانت البنت الوحيدة الي دخلت قلبي
امير بغداد:
وماني قادر على السكوت
سوسو:
حكمي اعدام شنقا حتى الموت
امير بغداد:
والله الى انفذة لو طلبتي من كل قلبك
سوسو:
وشنو شايفني امزح معك
امير بغداد:
والله انا راح انتحر
سوسو:
لا لالالالالالالا
امير بغداد:
؟؟؟؟؟
سوسو:
خلاص خففت الحكم عليك واصبح افراج
امير بغداد:
مابريد افراج اريد كلام من صميم القلب
سوسو:
انا قلتلك من بدايه الامر انا مابكون علاقات تتعدى النت
امير بغداد:
وانا حالف الى اجي واشوفك
سوسو:
طيب اذا تقدر تعال
امير بغداد:
والله الة اوصل يمك
سوسو:
طيب دهوك محافظة كبيرة شلون راح تجي
امير بغداد:
انطيني العنوان وانا بجيك بكرة
سوسو:
ههههههههههههههه
امير بغداد:
واللة اتكلم جد
سوسو:
انا مثل ماقلتلك عندس شغل بلنت
سوسو:
وانا راح اكلمك بكرة اوكي
امير بغداد:
باجر الساعة 12 اوكي
سوسو:
اوكي
===========
بدا بلصراخ الولد واحس انها بدا قلبها يميل وهوا خلاص اصبح اسعد ولد بلعالم
وبدا يفكر ويفكر وطوال الليل يفكر ولم ينام طوال الليل وفي الصباح الولد مزاجة متعكر شي طبيعي لانة مصيرة راح يتحدد بعد ساعات
وبدا ينتضر الساعة على احر من الجمر
وطبعا هوة داخل على النت ينتضر من الصباح الباكر
وعند الساعة الثانية عشر ليلا وعلى الموعد المظبوط دخلت البنت
وبدأ البنت تلعب باعصاب الولد
سوسو:

hi
امير بغداد:
hello
سوسو:
how are you
امير بغداد:
thank you and you
سوسو:
good
امير بغداد:
سولاف ماني متحمل
سوسو:
خليك روش
امير بغداد:
ها شقلتي
سوسو:
انت شاب جيد جدا
امير بغداد:
ماني بريد محاظرات انا اعصابي مدمرة
سوسو:
اوكي راح اعطيك تلفوني واتصل موافق
امير بغداد:
تقلي موافق. طبعا موافق وستين موافق
سوسو:
***************
امير بغداد:
طيب الحين راح اتصل بيك اوكي
سوسو:
اوكي
=========
وهوة طار من الفرح وبسرعة اتصل
امير بغداد:
الووو
سوسو:
تقولها وبخجل اهلا
امير بغداد:
الله يسلملي هل صوت
سوسو:
شكرا
امير بغداد:
طيب تحبين انزل لدهوك في اي وقت
سوسو:
بلعطلة الصيفية
امير بغداد:
مدة طويلة
امير بغداد:
لا خليلة وقت اقرب
سوسو:
بابا العطلة بعد شهر ونصف تقريبا
امير بغداد:
لا ماني اقدر
سوسو:
طيب روح ماريد اتكلم معك انت تحب شي مستعجل
امير بغداد:
لا اوكي بلعطلة بلعطلة
====
وبداو بلكلام لمدة طويلة تقريبا للصباح الباكر وطبعا اعطتا العنوان وضل يتصل وتتصل بة طوال المدة ماقبل العطلة .. وهي كانت دائما تحثة على المواضبة بلدوام والسعي للنجاح والتحصيل الدراسي الجيد وهوة بدأ يسمع كلامها
وقبل الاختبارات طكلبت منة ان لا يكلمة وان ينتبة للدراسة ووافق الولد
انتهت الامتحانات وهوة اتصل بها وطلب منها موعد بلنت وهي دخلت النت بلموعد
=========
سوسو:
مرحبا
امير بغداد:
مراحب يا قلب
سوسو:
ايش تريد
امير بغداد:
انا راح اهنزل دهوك غدا
سوسو:
اوكي وانا بانتضارك
امير بغداد:
طيب وين تحبين يكون الزمان والمكان
سوسو:
تجي بلجامعة
==============
تواعدو بلمكان وطبعا هي كالت لة انا راح البس كذا وكذا وهوة من الصباح الباكر لبس وتجهز
واخذ السيارة الخاصة وجميع اغراضة وسافر
طبعا احس بـ ان الوقت اصبح سنة عليه واخذ كل دقيقة ينضر الى ساعة ويقول
(ياللة دمر الوقت بسرعة)
ووصل الى دهوك وهوة بحالا لا يحسد علية وذهب مسرعا الى المكان واخذ ينضر يمينا
ويسارا ولم يجد بنت لابسة الالوان الي قالت لة انا راح البس الك هذة الالوان...
انتضر لمدة ساعة او اكثر وفجاءة بنت تقترب منة وتجلس على المكان الي جالس فية
وتقول له
سوسو:
مرحبا
امير بغداد: (ينظر اليها ويقول)
اهلا وسهلا
سوسو:
انت ولد غريب بلجامعة شو الي احضرت هنا
امير بغداد:
عندي موعد مع واحد صاحبي
سوسو:
انا سولاف
امير بغداد: (يصرخ ويقول)
الله الله الله صدك تتكلمين وااااااااااااااو
(وبدا بلصراخ)
يا ولد الناس بدا ينضرون نحونا
امير بغداد:
سوري
سوسو:
انا اليوم عازمتك على الغداء
امير بغداد:
وانا عازمك على عرش قلبي
سوسو تضحك وهي خجلانة
===========
وتكلموا كلام حنان وحب ورومانسية
ظل في دهوك لمدة اسبوع وبعدها طلب منها الزواج وهي رفضت وكرر طلبة لمرات عدة وذهب احظر اهلة وبعد مرارة طويلة وافقوا اهلها وهوة احس بانة يطير من الفرح وطلب ابو البنت ان يبقى يعيش في دهوك ويمسك شغلة هنا لان ابو سوسو كان عندة مصيف في دهوك ووافق الابن بدون تردد وحدوو موعد للزواج وتزوجوا
وهم الان يعيشون بنعيم وسعادة تامة
اتمنى القصه عجبتكم lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه حقيقيه ع النت حصلت في العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت بغداد :: المنتديات العامة :: منتدى الحكايات والقصص-
انتقل الى: